سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

manga boruto 72

manga boruto 72، سلسلة المانجا والتي تعتبر من أفضل وأشهر المسلسلات والأفلام الكرتونية في هذا الوقت، وهي صناعة من أصول يابانية، ومنذ ان انتشر هذا النوع من المسلسلات، أقبل عليها أعدد كبيرة جدا وهائلة من عشاق ومحبي الأفلام والمسلسلات، ويبحث الكثير من محبي وعشاق المانجا بوروتو بشكل مستمر وبحماسة من اجل معرفة تسريبات مانجا بوروتو الفصل 72، وينتظر الجميع الفصل التالي بكل توتر وشغف، وكانت احداث هذا العرض مليئة بالاثارة والمتعة والحماس، وحقق الكثير من النجاحات والانجازات وأصبح مشهور على مستوى العالم العربي والأجنبي.

مانجا بوروتو الفصل boruto manga chapter 72

واهتم عدد كبير وضخم من محبي سلسلة المانجا بوروتو ومنذ ان انتشر هذا الخبر ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر هذا الخبر عناوين ومحركات البحث واقبل الكثير من محبي المانجا بوروتو، ويرغبون في معرفة التفاصيل الهامة وأبرزها كانت متى موعد نزول عرض مانجا بوروتو الفصل 72، وتصدر مانجا بوروتو شهريا، وذلك في يوم الواحد والعشرون من شهر أغسطس لعامنا هذا، وحسب بعض التسريبات ستندلع الحرب التي يموت فيها ساسكي، ويظهر عين الجوغان، ويظهر كود الذي يستعين بالجيوبي لإنشاء حيش قوي، وحسب المحللين الأمر يعني إندلاع حرب في بورتو، ويضم هذا الفصل الكثير من الأحداث المشوقة والأكشن لعشاق المانجا بوروتو.

مانجا بوروتو الفصل 72 موعد نزول

انتشر هذا الاعلان والذي شكل ضجة كبيرة بين عشاق المانجا بوروتو، ولا يزال الكثير يبحث من اجل الحصول على المعلومات والتفاصيل الهامة التي تدور حول هذا الفصل الجديد، وقد تدور احداث عن وجود تأثير كبير ومحزن بين بوروتو الذي يشعر بالقلق ازاء Hinata الا أنه قدم الوعد علىعودته بصورة أقوى حيث يغادر بوروتو  ويظهر أمامه شخصية موموشيكي ويثير حديثا على أن البأس يبقى مكانه بالاضافة الي أنه لا يمكن لبوروتو التحكم في تلك التصرفات الي أن العبارة مشهورة وكان هذه الأحداث مليئة بالمتعة والاثارة.

مانجا بوروتو 72 تسريبات

شارك في هذا المسلسل الرائع والذي حقق أرباح باهظة وثمينة والكثير من الايرادات، وقام بمشاركته نخبة من الفنانين الذي لهم دور كبير في نجاح المسلسل وشهرته وحقق الكثير من الانجازات على نطاق واسع وكبير جدا، وسنذكر لكم الأبطال الذين أشرفو على هذا العمل، شينو أبورامي، هاتاكي كاكاشي، ساكرا هارونو، اوتشيها ساسكي، وناروتو، ريد شوماني، شيامن ياماناكا، ورشصف، كيف شان مو، جيمي مان، وهؤلاء الأبطال الذي تحدوا الصعوبات والتعثرات التي واجهتهم ولكن أصروا في اكمال مسيرتهم من أجل تحقيق كافة الأهداف.

ظهرت المقالة manga boruto 72 أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق