سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

one punch man manga 171

one punch man manga 171، بحث الكثير من محبين ومعجبين سلسلة المانجا ون بنش مان عن الفصل 171 من هذه السلسلة اليابانية الكرتونية، حيث يأتي ذلك بعد وجود تأخير في عرضها الرسمي عبر المواقع الخاص فيها، ولما لها من أهمية كبيرة وتأثير واضح على المشاهدين انتشر البحث عنها بشكل موسع في الساعات القليلة الماضية، وفي هذه السطور القليـلة القادمة عبر موقع اه 7 اكس. يسعدنا أن نوافيكم بكافة التفاصيل التي تتعلق بهذا التساؤل المميز الذي طرحتوه.

one punch man manga 171

بعد أن حاز الفصل السابق من هذه السلسلة المميزة المانجا ون بنش مان الفصل 170 على النجاح والاعجاب الكبير من قبل المتابعين والمعجبين حول العالم، انهال الكثيرون للتعرف على أحداث الفصل القادم 171 وذلك للحصول على المتعة والتشويق كما حصل في الفصول الماضية، ولذلك نوضح لكم بأن هناك بعض الأخبار التي تم تداولها في الآونة الأخيرة بأن هذا الفصل سوف يتأخر لشهر واحد على الأقل، وذلك لرغبة القائمين على العمل بأخذ استراحة، ولمتابعة أهم الأخبار حول هذا الفصل من خلال زيارة الرابط التالي من هنا.

ون بنش مان مانجا 171

شهد الفصل 170 من one punch man manga العديد من الأحداث الرائعة، حيث أنه كان بعنوان ما تم ربحه، وكانت بدايته مع جارو الذي انتهى به الأمر بوضعه في مخفر الشرطة لما اقترفه من خطأ فادح في شجاره الأخير، ولكنه استمر في الحديث عن رغبته في أن يصبح وحش، الأمر الذي جعل بانغ أن يقوم بضربه باستمرار لأنه غير منضبط، ولكن في الفصل 171 سيكون هناك ظهور لـ Neo Heroes Saga، رفقة Psychic Sisters Arc، وذلك لما روته بعض المواقع، وستشهد أحداث قتال بين Saitama و Garou، مع ثلاثة من أبطال الفئة أ، وهم Butterfly DX، Chain’n’toad، Forte.

موعد عرض one punch man manga 171

وفقا للموقع الرسمي الخاص بها كان من المقرر عرض هذا الفصل في الأيام القليلة القادمة من شهر سبتمبر، ولكن بعد أن تقرر أخذ فترة من الاستراحة تم تحديدها وهي شهر، فمن المؤكد بان هذا القوس الجديد سيتم عرضه مع بداية شهر أكتوبر، أي في أوله.

ظهرت المقالة one punch man manga 171 أولاً على اه 7 اكس..

‎إضافة تعليق