أجمل دعاء لزوجتي في يوم عرفة 2022

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

أجمل دعاء لزوجتي في يوم عرفة 2022

مرحباً بكم زوارنا ومتابعينا الكرام في منصة “اه 7 اكس” “a7x “لحلول جميع اسئلة المناهج الدراسية والتعليمية وجميع اسئلتكم الثقافية والعلمية والفنية وحل الألعاب المسلية والالغاز الذكية وجميع اخبار المشاهير والأخبار العامة الذي نعرضها على منصة اه 7 اكس

____________________________________ ^_ ^ ____________________________________.

أجمل دعاء لزوجتي في يوم عرفة 2022؟

الإجابة الصحيحة هي:

وهي من الأدعية المميّزة التي تحمل بين سُطورها مشاعر المحبّة والطمأنينة بين الزّوجين، وقد اخترنا لكم باقة من أجمل أدعية لزوجتي:

اللهم يا خالق الخلق، ويا مُحيي العِظام وهي رَميم، اللهم أسألك في يوم عرفة، أن تحفظ لي زوجتي الطّيبة، وأن تحفظ لها تلك الملامح الجميلة التي تسرّ قلبي كلّما نظرت لها.

اللهم في يوم عرفة، أسألك أن تُبارك لي في زوجتي الغالية، وأن تزيدها من الفرحة والسّرور، اللهم اجعلها في أحسن أحوالها، وارزقها الثّبات على طاعتك في هذه الأيّام المباركة، وما بعدها يا رب.

اللهم أسألك في يوم عرفة، أن تُبارك لي في زوجتي، وأن تزيدها من النّعيم، الهم اجزها الخير عن تعبها في المنزل، وعن طاعتها في المنزل، وعن عملها الدّؤوب في رعاية أسرتي.

اللهم في يوم عرفة، أحمدك على أعظم اختيار، اللهم إنّ زوجتي هي أجمل هدايا الدّنيا لقلبي، اللهم أسألك في يوم عرفة، أن تجعلها في عين رعايتك التي لا تنام، اجبرها جبرًا يليق بكرمك يا ربّي الكريم.

0
شهرزاد 5 أشهر 2022-07-09T10:02:02+03:00 0 إجابة 1 مشاهدات 0

‫أضف إجابة

تصفح
تصفح

مجهول يجيب