أنمي مخيم الحريم مؤكد رسميًا

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

أنمي مخيم الحريم مؤكد رسميًا

أنمي Harem Camp على منصة AnimeFesta

أنمي مخيم الحريم مؤكد رسميًا

يسرنا ان نقدم لكم من خلال منصة موقع ايه 7 اكس نحن دائمًا الأفضل في تقديم أفضل المسلسلات والأفلام العربية والاجنببه وابطالها ومواعيد عرضها اولآ بأول ومن هنا سنعرض لكم قصة أنمي مخيم الحريم حيث وقد أكد الموقع الرسمي لأنمي Harem Camp وصوله ، وقد تم فتح الموقع أيضًا أمام فريق التمثيل الأساسي وطاقم العمل في الأنمي. سوف تعطي ميو يوزوهارا صوتها لشخصية هاروكي أزوما. سيحصل آكي مينامي على صوت يوكا هيناتا. ومع ذلك، فإن الشخصية الرئيسية الذكورية Kensuke Yamamichi ستحصل على صوت Masahito. علاوة على ذلك، هناك المزيد من الشخصيات التي ظهرت أثناء الإعلان، وسوف تعطي ماشيرو كازاهانا صوتها لشخصية توكو سايونجي. لكن رين ساجامي يلعب دور ناتسوكي كيتامورا في الأنمي القادم. سيقوم AnimeFesta ببث الأنمي في نسختين. ستكون النسخة الأولى هي النسخة التي تبث على الهواء من شبكات التلفزيون. النسخة الثانية ستكون النسخة المميزة من الأنمي. سيشاهد المعجبون المزيد من نقاط الحبكة مع المزيد من الشخصيات.

Harem Camp Anime: تاريخ الإصدار

سيصدر Harem Camp Anime على منصة AnimeFesta في سبتمبر. ومع ذلك، ستصدر النسخة على الهواء وشبكات التلفزيون الأنمي في 2 أكتوبر 2022. علاوة على ذلك، سيتم بث الأنمي على شبكات التلفزيون مثل Tokyo MX و BS11. استمر في متابعة صفحة Anime Daily للحصول على تحديثات منتظمة على نفسه.

تابعونا على موقع ايه 7 اكس نحن دائمًا الأفضل في تقديم أفضل المسلسلات والأفلام العربية والاجنببه وابطالها ومواعيد عرضها اولآ بأول ومن هنا سنعرض لكم كل ماهو جديد.

0
مجهول شهر واحد 2022-08-15T01:13:41+03:00 0 إجابة 1 مشاهدات 0

‫أضف إجابة

تصفح
تصفح

مجهول يجيب