افضل ادعية يوم عرفة مكتوب كامل مستجابة 2022

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

افضل ادعية يوم عرفة مكتوب كامل مستجابة 2022

مرحباً بكم زوارنا ومتابعينا الكرام في منصة “اه 7 اكس” “a7x “لحلول جميع اسئلة المناهج الدراسية والتعليمية وجميع اسئلتكم الثقافية والعلمية والفنية وحل الألعاب المسلية والالغاز الذكية وجميع اخبار المشاهير والأخبار العامة الذي نعرضها على منصة اه 7 اكس

____________________________________ ^_ ^ ____________________________________.

افضل ادعية يوم عرفة مكتوب كامل مستجابة 2022؟

الإجابة الصحيحة هي:

إنّ إجابة الدّعاء هي أحد الأمور التي وعد الله بها عباده الصّالحين، وهو الذي لا يردُّ سائلًا قد دعاه بصدق، وأفضل صيغة دعاء يوم عرفة، جاءت وفق الآتي:

اللهم يا خالقي الكريم، يا ربّ العرش العظيم، اللهم أسألك مع هذه النّفحات الإيمانيّة الطّيبة، أن تُكرمني في يوم عرفة، وأن تزيدني قُربًا منك يا ربّي الكريم، اللهم أسألك من الخير كُلّه، وأعوذ بكَ من الشّر والشّرور والآثام.

اللهم في يوم عرفة، أسألك أن تُبارك لي في هذه السّاعات الطّيبة، وأن تحفظني عن اليمين وعن الشّمال، وأن لا تدع لي ذنبًا إلّا غفرته، ولا همًا إلّا فرّجته، اللهم باعد بيني وبين الذّنوب والخطايا كما باعدت بين المشرق والمغرب.

اللهم في يوم عرفة، أسألك من خير ما سألك به الحبيب المُصطفى، وأعوذ بكَ من شرّ ما استعاذ بك منه سيّدنا محمّد، اللهم سهّل على قلبي كلّ خير، وأبعد عنّي الشّر والخطايا.

اللهم في يوم عرفة، أسألك من واسع رزقك، اللهم اقسم لي الرّزق الحلال، والفكر النيّر، والقلب الشّجاع، اللهم أكرمني بما أنتَ له أهل، ولا تعاملني بما أنا أهله، فأنا أهلٌ لكلّ تقصير، وأنتَ أهلٌ لكلّ خير.

0
شهرزاد 5 أشهر 2022-07-09T10:02:01+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 0

‫أضف إجابة

تصفح
تصفح

مجهول يجيب