رسائل تهنئة بمناسبة عيد الأضحى

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

رسائل تهنئة بمناسبة عيد الأضحى

مرحباً بكم زوارنا ومتابعينا الكرام في منصة “اه 7 اكس” “a7x “لحلول جميع اسئلة المناهج الدراسية والتعليمية وجميع اسئلتكم الثقافية والعلمية والفنية وحل الألعاب المسلية والالغاز الذكية وجميع اخبار المشاهير والأخبار العامة الذي نعرضها على منصة اه 7 اكس

____________________________________ ^_ ^ ____________________________________.

رسائل تهنئة بمناسبة عيد الأضحى؟

إجابة السؤال هي : 

يتراسل الناس في هذا العيد مع بعضهم بعضًا الرسائل المهنئة بقدوم العيد، وفيما يأتي نضع مجموعة من هذه الرسائل الجميلة:

إلى أمي: الغالية في هذا العيد، مرحبًا يا وجه السعد، أرجو أن أكون أول من يهنئك بالعيد يا غالية، كل عام وأنت بخير يا أعز الناس وأغلى البشر، عيدك مبارك يا أحلى أعياد حياتي، دمت تاجًا فوق رؤوسنا في كل عيد يا حبيبة القلب.

إلى أبي: السند والعون والحب، كل عام وأنت بخير يا غالي، أسأل الله تعالى أن يجعلك من المغفور لهم في العشر الأوائل من ذي الحجة، وأسأله أن يرزقك الخير الوفير بقدر تعبك الذي تبذله دون مقابل يا أعز الناس، دمت لي في هذه الدنيا معينًا وسندًا أتكئ عليه يا أغلى البشر على قلبي.

إلى أخي: أخي سندي في هذه الحياة ومعيني في وقد الشدائد والمحن، كل عام وأنت بخير يا طيب القلب ويا حبيب الفؤاد، دمت من نجاح لنجاح يا الغالي.

إلى أختي: أختي الغالية والطيبة والحنونة، إنَّ العيد بالنسبة إلي يكتمل عندما تضحكين فيه، دامت ابتسامتك مضيئة في وجهك، كل عام وأنت بخير وعسى أن تكوني من الذين يكرمهم الله تعالى بطول الحياة المليئة بالسعادة والحب يا أغلى الناس.

إلى صديقي: صديقي السند والعون، كل عام وأنت بخير يا غالي بمناسبة عيد الأضحى، ربِّي يجعلك من الفرحين بمناسبة هذا العيد، دمت بسعادة أنت وجميع أحبابك يا غالي.

إلى صديقتي: صديقتي الحبيبة والقريبة من قلبي، أحب أن أكون أوَّل من يهنئك بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كل عام أنت بخير وعساك من عوَّاده، أسأل الله تعالى لك السعادة والفرح والنجاح الدائم في حياتك القادمة يا رفيقة دربي وشمس حياتي.

إلى حبيبتي: حبيبتي ونور عيوني، يا أغلى الناس على قلبي، ويا أرقَّ الناس وأحن الناس في عيني، إنَّه عيد الأضحى وأحب أن أهنئك أول الناس، كل عام وأنت بخير، كل عام وأنت حبي الذي أعيش به وأتنفس به وأقضي حياتي وأنا سعيد به.

إلى حبيبي: حبيبي ونور عيوني وسندي وعوني، كل عام وأنت كل الخير في هذا العيد وفي كل عيد، ربِّي يحفظك لي ويجعلك دائمًا سند لي، ربِّي يعطيك النجاح والرزق الوفير يا مهجة قلبي.

إلى زوجتي: إلى زوجتي وأم أولادي وحبيبتي وسندي والقريبة من قلبي في كل وقت وحين، ربِّي يحفظك لي يا أغلى البشر وأعز الناس، كل عام وأنت بخير يا شريكة حياتي ووليفتي، حفظك الله لي في كل عيد يا أحلى عيد في حياتي.

إلى زوجي: زوجي وصديقي وحبيبي ونور عيوني، إنَّه يوم عيد الأضحى، كل عام وأنت بخير يا غالي، ربِّي يحفظك لي يا أغلى البشر وأقرب الناس إلى القلب والفؤاد، كل عام وأنت بخير يا أحب البشر إلى قلبي.

0
شهرزاد 5 أشهر 2022-07-08T13:22:25+03:00 0 إجابة 1 مشاهدات 0

‫أضف إجابة

تصفح
تصفح

مجهول يجيب