كتلة الهيدروجين الناتجة من تفاعل 0.200mol من الصوديوم مع كمية فائضة من الماء لإنتاج الهيدروجين وهيدروكسيد الصوديوم…

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كتلة الهيدروجين الناتجة من تفاعل 0.200mol من الصوديوم مع كمية فائضة من الماء لإنتاج الهيدروجين وهيدروكسيد الصوديوم…

مرحباً بكم زوارنا ومتابعينا الكرام في منصة “إجابة معلم ejabtmoalem “لحلول جميع أسئلة المناهج الدراسية والتعليمية وجميع أسئلتكم الثقافية والعلمية والفنية وحل الألعاب المسلية والألغاز الذكية وجميع أخبار المشاهير والأخبار العامة التي نعرضها على منصة إجابة معلم.

نحن يسرنا دائمًا أن نقدم لكم الحل والجواب الصحيح في منصة إجابة معلم وإليكم إجابه السؤال التالي:

      الإجابة النموذجيه هي :

كتلة الهيدروجين الناتجة من تفاعل 0.200mol من الصوديوم مع كمية فائضة من الماء لإنتاج الهيدروجين وهيدروكسيد الصوديوم

اجابة السؤال المطروح هي// 0.020 جرام.

ومن خلال مشاركتكم وطرح استفساراتكم تشاركون زملاءكم آرائكم وإجابتكم الصحيحة في المربع الأسفل وشكرًا 

 

‫أضف إجابة

تصفح
تصفح

مجهول يجيب