كيف نحصل على النسبة المولية للتفاعل الكيميائي من الكتل المولية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيف نحصل على النسبة المولية للتفاعل الكيميائي من الكتل المولية:

موقع العقل اللبيب موقع ثقافي تعليمي متنوع، يسعى لتقديم الجديد والمفيد، ويكون أضافة مميزة لزوارنا الأعزاء .

نرحب بمشاركاتكم وطرحكم للمواضيع التي تفيدنا والابتعاد عن كل ما يسيء للآخرين أو لديننا وأخلاقنا وعاداتنا ويسرنا ان نقدم لكم من خلال موقعنا حلول لجميع اسئلتكم وجميع استفسارتكم وجميع حلول المناهج الدراسية الابتدائي والمتوسط والثانوي

ونقدم لكم حل السؤال التالي

كيف نحصل على النسبة المولية للتفاعل الكيميائي من الكتل المولية:

الإجابة الصحيحة هي

من خلال حساب الكتلة المولية = (الكتلة/ عدد المولات) = ثابت أفوجادرو × الكتلة الجزئية.

‫أضف إجابة

تصفح
تصفح

مجهول يجيب