ما نتيجة التغيرات في الأنظمة البيئية انقراض الحيوانات تدمير مواطنها؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما نتيجة التغيرات في الأنظمة البيئية انقراض الحيوانات تدمير مواطنها؟

السؤال : ما نتيجة التغيرات في الأنظمة البيئية انقراض الحيوانات تدمير مواطنها؟

الإجابة الصحيحة هي:

تدمير مواطنها

‫أضف إجابة

تصفح
تصفح

مجهول يجيب