ادعية يوم عرفة للزوجة مكتوبة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ادعية يوم عرفة للزوجة مكتوبة

مرحباً بكم زوارنا ومتابعينا الكرام في منصة “اه 7 اكس” “ejabtmoalem “لحلول جميع اسئلة المناهج الدراسية والتعليمية وجميع اسئلتكم الثقافية والعلمية والفنية وحل الألعاب المسلية والالغاز الذكية وجميع اخبار المشاهير والأخبار العامة الذي نعرضها على منصة اه 7 اكس

نحن يسرنا دائمًا ان نقدم لكم الحل والجواب الصحيح في منصة اه 7 اكس واليكم اجابه السؤال التالي:

ادعية يوم عرفة للزوجة مكتوبة؟

الإجابة الصحيحة هي:

تتعدّد صيغ الدّعاء التي تُقال للزوجة في هذه المناسبة الإسلاميّة، وفي ذلك نسرد لكم أفضل دعاء لزوجتي في يوم عرفة لعام 1443، في الآتي:

اللهم يا ربّ العرش العظيم، اللهم يا خالقي الكريم، اللهم أسألك في يوم عرفة، أن تحفظ لي زوجتي، وأن تديمها لي قرّة عين، وأن تُبارك لي في أسرتي فلا أرى فيها مكروهًا يا ربّ العرش العظيم.

اللهم في يوم عرفة، أحمدك على تمام النِعم، وأستغفرك من الذّنوب والخطايا والآثام، اللهم بارك لي في تلك الملامح الطّيبة التي أكرمتني بها، واحفظها لي طِوال العُمر يا خالقي الكريم.

اللهم إنّها أيذام عظيمة تفيض بها النّفس بالمشاعر الطّيبة تجاه من نُحبّهم اللهم أسألك مه تلك السّاعات المُباركة أن تحفظ لي زوجتي، وأن تجعلها حبيبة عُمري طِوال العمر.

اللهم يا خالقي الكريم، أسألك في يوم عرفة، أن تُبارك لي في زوجتي، اللهم لا تردّ لها دعاء، ولا تبتليها بأي بلاء، اللهم احفظها لي ولأسرتي طِوال العُمر وهي بكامل الصحّة والسّلامة، وأقسم لي ولها الحياة الهانئة والسّعيدة يا ربّي الكريم.

‫أضف إجابة

تصفح
تصفح

مجهول يجيب