حل سؤال ماذا حصل في اليوم الوطني السعودي؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

السؤال ماذا حصل في اليوم الوطني السعودي؟

مرحبا بكم أبنائي الطلاب والطالبات في موقع الراقي دوت كوم (alraaqe.com)، الذي يسعى إلى رفع نوعية التعليم والنهوض بها في المملكة العربية السعودية، بطريقة سهلة وأسلوب رائع لكل المستويات الدراسية، وتوفير الوقت والجهد لأبنائنا الطلاب المجتهدين، فنحن نهتم بالإجابة النموذجية لكل الأسئلة المطروحه لنا.

نحن فريق موقع الراقي دوت كوم، نقدم لكم الإجابات الصحيحة والمضمونة، من خلال كادرنا التعليمي المتخصص في جميع المواد الدراسية، وفي نهاية المطاف نأتي إلى حل السؤال التالي:

ماذا حصل في اليوم الوطني السعودي؟

الإجابة الصحيحة هي :

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي في 23 سبتمبر من كل عام، وهو اليوم الذي قام فيه الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود بإصدار مرسوم ملكي (برقم 2716، بتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351ه) بتحويل مناطق الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك منذ الثالث والعشرين من شهر سبتمبر عام 1923.

‫أضف إجابة

تصفح
تصفح

مجهول يجيب