في أي من المناطق الآتية تبنى السدود لتجميع المياه والاستفادة منها

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

في أي من المناطق الآتية تبنى السدود لتجميع المياه والاستفادة منها

نود عبر موقعنا الراقي دوت كوم التعليمي أن نوفر لكم جميع الأسئلة لكافة الفصول الدراسية عبر أفضل معلمين ومعلمات في المملكة العربية السعودية ان نقدم لكم اجابة السؤال التالي :

في أي من المناطق الآتية تبنى السدود لتجميع المياه والاستفادة منها

الإجابة هي

 في الأنهار والجداول ومصبات الأنهار

‫أضف إجابة

تصفح
تصفح

مجهول يجيب