ما نتيجة التغيرات في الأنظمة البيئية انقراض الحيوانات تدمير مواطنها؟
تبليغسؤال
يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.
ما نتيجة التغيرات في الأنظمة البيئية انقراض الحيوانات تدمير مواطنها؟
السؤال : ما نتيجة التغيرات في الأنظمة البيئية انقراض الحيوانات تدمير مواطنها؟
الإجابة الصحيحة هي:
تدمير مواطنها
أضف إجابة