سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

Samsung One UI 5: كل ما نعرفه عن تحديث البرنامج

Samsung One UI 5: كل ما نعرفه عن تحديث البرنامج

كانت شركة Samsung شديدة الصمت بشأن التحديث القادم One UI 5 الذي سيتم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع Android 13. ولم تقل الشركة رسميًا الكثير عنه حتى الآن ؛ ومع ذلك ، بدأت الشائعات حول التحديث في الظهور ، لذلك يبدو من المحتمل أن البرنامج قيد التطوير.

لا يزال هناك وقت قبل أن يتم إسقاط One UI 5 رسميًا ، لكن معجبي Samsung يتشوقون لمعرفة كل شيء عنها. إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن One UI 5 ، بما في ذلك ميزاته المحتملة وتاريخ الإصدار والمزيد.

يوم الاصدار

أحد الأشياء الوحيدة التي نعرفها على وجه اليقين حول One UI 5 هو أنه مبني حول Android 13. تطلق Samsung دائمًا آخر تحديثات واجهة المستخدم جنبًا إلى جنب مع تحديثات نظام التشغيل الرئيسية ، ولا يبدو أن One UI 5 يمثل استثناءً. استنادًا إلى طرح تحديثات نظام التشغيل Android السابقة ، يبدو أن Android 13 سيصدر في وقت لاحق من هذا العام ، على الأرجح في أغسطس أو سبتمبر. هذا يعني أن One UI 5 سيشهد تاريخ إصدار مشابه في الوقت المناسب في النصف الثاني من العام.

النسخة التجريبية

مثل الكثير من البرامج المستخدمة على نطاق واسع ، من المحتمل أن يُمنح مالكو أجهزة Samsung الفرصة لتجربة One UI 5 في شكله التجريبي. لا يوجد حتى الآن إصدار تجريبي مرخص رسميًا من البرنامج ، ولكن قد يبدأ الاختبار التجريبي لـ One UI 5 في يوليو ، وفقًا لمصادر قريبة من SamMobile.

ضاعف SamMobile مؤخرًا هذه المطالبات ، قائلاً إن One UI 5 beta لجهاز Galaxy S22 سيبدأ العمل في الأسبوع الثالث من شهر يوليو. إذا أردنا أن ننظر إلى الوراء ، فقد تم إصدار الإصدار العام لـ One UI 4 لجهاز Galaxy S21 في نوفمبر 2021. ويبدو أن Samsung ستعمل على تحسين نفسها من خلال إطلاق One UI 5 لهواتفها الذكية الرائدة في أكتوبر 2022 ، وفقًا للتقرير.

سمات

نظرًا لأننا ما زلنا لم نر أي نوع من إنشاء One UI 5 ، فلا يوجد الكثير للإبلاغ عنه فيما يتعلق بالميزات التي يمكن توقعها معها. يدعي تقرير SamMobile آخر أن سرعة واجهة المستخدم هي التركيز الرئيسي للفريق الذي يعمل على التحديث. سيظهر هذا بعدة طرق ، من الرسوم المتحركة الأسرع وواجهة المستخدم الشاملة الأكثر سلاسة إلى تحسينات التنقل. من المهم ملاحظة أن SamMobile لا تستشهد بأي مصادر لهذه الادعاءات ، مما يشير إلى أنها قد تكون مجرد تخمين.

إذا كان التنقل السريع هو أحد النقاط الرئيسية التي تركز عليها One UI 5 ، فقد يجعل أجهزة Samsung أكثر استجابة ، وذلك بفضل معدلات تحديث الشاشة المتزايدة باطراد والتي ظهرت في أحدث الهواتف الذكية للشركة. يبدو أيضًا أنه رهان آمن بافتراض أن One UI 5 ستحقق أقصى استفادة من التحسينات والتغييرات التي تأتي مع Android 13. تم إقران تحديثات Samsung One UI السابقة بشكل جيد مع تغييرات نظام التشغيل الرئيسية من Google ، لذا نأمل أن تتبع One UI 5 نفس النهج. .

اجهزة مدعومة

لم يتم الإعلان بعد عن القائمة الرسمية لأجهزة Samsung التي ستدعم One UI 5 ، ولكن هناك عدة طرق للحصول على فهم جيد يمكن دعمه بناءً على أشياء أخرى قالت الشركة. إنه رهان آمن أن نفترض أن الهواتف التي تم إصدارها مؤخرًا مثل سلسلة Galaxy S22 ستدعم جميعها One UI 5 وأن الإصدارات الرئيسية السابقة ستكون مثل سلسلة Galaxy S21 وسلسلة Galaxy Z Flip و Galaxy Z Fold وسلسلة Galaxy Note 20 ، وبعض هواتف سلسلة Galaxy A الحديثة أيضًا.

هذا كل ما نعرفه عن One UI 5 من Samsung في الوقت الحالي.

عن alkrsanمثقف

‎إضافة تعليق