سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

SAP Labs Montreal – إعادة اختراع المكتب

SAP Labs Montreal – إعادة اختراع المكتب

كشفت SAP مؤخرًا عن SAP Labs الجديد في مونتريال ، وهو مركز بحث وتطوير يقدم أحدث التطورات من حيث مساحة العمل متعددة الاستخدامات. إلى جانب مختبرات SAP الكندية الأخرى الموجودة في فانكوفر ، كولومبيا البريطانية و Waterloo ، ON ، تم تصنيف SAP Labs Canada من قبل الشركة كأحد مراكزها البحثية العالمية السبعة.

لا تشبه مساحة المكتب في SAP Labs Montréal ما تتوقعه من مكتب تقليدي. بدلاً من المكاتب المعتادة المخصصة بشكل دائم للموظفين ، يتم تقسيم المساحة إلى “أحياء” لكل فريق. يوجد في كل منها مجموعة متنوعة من مساحات العمل المرنة. للموظفين ، على سبيل المثال ، اختيار مكتب الجلوس أو الوقوف. توجد أيضًا مساحات مجتمعية في كل حي لتعزيز التآزر بشكل أفضل. ولمزيد من الاجتماعات “الرسمية” ، تتوفر غرف بأحجام مختلفة في كل حي ، ومجهزة بأحدث معدات العروض التقديمية ومؤتمرات الفيديو.

تقول سيندي فاجن ، المدير العام في SAP Labs Canada: “يتكون مكتبنا الذكي الجديد من مساحات مصممة لأنشطتنا وتم إنشاؤها لتلبية الطلب ، مما يمنح موظفينا إمكانية اختيار بيئة العمل التي تناسبهم بشكل أفضل”. “التكنولوجيا جزء مهم من الأحجية ، والتي ستساعدنا في تصميم مكتبنا بشكل أكثر ذكاءً.”

كان الموقع أيضًا مدروسًا جيدًا. يقع SAP Labs Montréal في 5 Place Ville-Marie ، وهو مبنى مرموق في وسط مدينة مونتريال ، بالقرب من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. كما يسهل موقعها المركزي الوصول إليها بوسائل النقل العام ؛ المترو (مترو الأنفاق) وقطارات الركاب وقريبًا Réseau Express Métropolitain (REM) ، وهو نظام سكة حديد خفيف قيد الإنشاء حاليًا ، يمكن الوصول إليه دون الحاجة إلى الخروج إلى الخارج ، كما يتوفر موقف سيارات واسع.

أحد العناصر الأساسية لنجاح هذا الموقع الجديد هو بلا شك تطبيق SAP Flex Connect للهاتف المحمول. يسمح للموظفين بحجز مساحة عمل مسبقًا تناسب احتياجاتهم. يمكنهم أيضًا حجز أماكن الاجتماعات. توفر شراكة مع Ritual ، وهي منصة كندية لتوصيل الوجبات ، للموظفين العديد من خيارات الوجبات من المقاهي والمطاعم القريبة.

عن alkrsanمثقف

‎إضافة تعليق